دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-23

بعد أزمة بطء الأيفون.. أبل تتعهد بالشفافية بشأن أداء بطارية هواتفها

تعهدت أبل بأن تكون أكثر شفافية بشأن أداء بطارية هواتف أيفون، إذ أصدرت الشركة بيانًا تؤكد من خلاله للعملاء أنه سيتم إخطارهم بتحديثات البرامج التى قد تؤثر على أداء البطاريات.

 

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، يأتى ذلك كجزء من اتفاقية جديدة مع هيئة المنافسة والأسواق البريطانية، إذ أثيرت القضايا المحيطة بقانون المستهلك مع شركة أبل العام الماضى، بسبب عدم  تحذير مستخدمى هواتف أيفون بوضوح من أن أداء هواتفهم قد يتباطأ، بسبب ميزة البرامج المصممة لإدارة طلبات البطارية.

وقدمت أبل منذ ذلك الحين مجموعة من أدوات المعلومات والميزات الجديدة، التى تفسر عمر بطارية الأيفون وأدائها، لكنها وافقت الآن رسميًا على مواصلة القيام بذلك.

فى أواخر عام 2017، تسببت الشركة الأمريكية فى جدل كبير، عندما أعلنت عن إدخال ميزة تؤدى إلى بطء أداء أجهزة الأيفون الأقدم من أجل الحفاظ على عمر البطارية، واعتذرت الشركة وقتها، كما أضافت العام الماضى ميزة تمكن المستخدمين من إيقاف تشغيل أداة إدارة الأداء إذا اختاروا ذلك.

عدد المشاهدات : ( 1296 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .