دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-05-04

هاتف ذكي يتسبب في حبس قائدة حافلة ألمانية

ضبطت سائقة حافلة ركاب تابعة لشركة ألمانية وهي تشاهد فيلماً على هاتفها الذكي أثناء القيادة خلال رحلة من مدينة أوجسبورج بولاية بافاريا الألمانية إلى زيورخ بسويسرا.

وذكر موقع (لوكال) الإخباري الأوروبي أن أحد الركاب كان يجلس خلف السائقة مباشرة عندما لاحظ أنها تضع سماعات في أذنيها وتواصل النظر إلى شاشة هاتفها الذكي حيث كان يعرض الفيلم.

وعندما التقط صورة لاستخدامها كدليل في الشكوى، سمعت السائقة صوت طقطقة الكاميرا وجاء رد فعلها غاضبا، حيث ضربته على ساقه وأشارت له بإشارة خارجة بل وهددت بالاتصال بالشرطة حسب قوله لقناة "أر تي أل" التليفزيونية الألمانية.

وعندما أبلغ الراكب شركة الحافلات بالحادث لم يتلق رداً، ولكن بعد متابعة من قناة "أر تي أل"، قالت الشركة إنهم أوقفوا السائقة عن العمل معهم، مؤكدة "الصورة تظهر أن السائقة لم تف بالدور المسؤول المنوط بها، وبناء على ذلك، تم منعها من العمل".

 
عدد المشاهدات : ( 402 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .