دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-29

فاتن بأي ذنب قتلت .. الجريمة التي هزت الأردنيون .. شاهد بالفيديو والصور

 الرأي نيوز ..فريال البلبيسي
تصوير..علاء البطاط
مونتاج ..حنين أهرام
اليكم التفاصيل..
 أبشع جريمة في الأردن  ..

قتل زوجته ثلاث مرات .. صور وفيديو

للأسف.. لقد أصبحت أخبار القتل جزء من روتين الحياة اليومي في الآونة الأخيرة , هذا الأمر الذي يحتاج للبحث في نفسية الأشخاص الذين يرتكبون مثل هذه الجرائم.

وفي جريمة من أبشع صور موت الانسانية يتجرد زوج من رجولته وضميره وآدميته , بارتكابه جريمة من أقسى ما قد يمر على سمع أو عين بشر , فهو أب لا يعرف معنى الأبوة , متجردا من كل الأخلاق والانسانية , باقدامه على تعذيب أبناءه وزوجته من دون رحمة , ممارسا قوته الجسدية في ايذاء وتدمير اطفاله جسديا ونفسيا , بقيامه بضرب أبناءه وزوجته واهانتهم , وحرمانهم ماديا من جميع حقوقهم التي سلبهم اياها , أقلها الطفولة والغذاء ,وحرمانهم من التعليم , أما زوجته ؛ فتتعايش مع ظلمها وضربها ضربا مبرحا , وهي صابرة محتسبة ظلمه لله رب العالمن , وخوفا على أبناءها الصغار من والدهم الذي يهدد دوما بقتلهم .

الجريمة ..

تصريح المكتب الاعلامي ..

قتلت سيدة  ثلاثينية في محافظة الزرقاء طعنا على يد زوجها , وفقا لمديرية الأمن العام .

وقال الناطق الاعلامي باسم الأمن العام ان سيدة أسعفت الى المستشفى يوم الاثنين 8/4/2019 في محافظة الزرقاء اثر تعرضها لعدة طعنات في انحاء متفرقة من جسدها من قبل زوجها , وفارقت الحياة صباح اليوم التالي , وأضاف أن الأجهزة الأمنية المختصة فتحت تحقيقا في الحادثة , وما زال البحث جاريا عن الزوج الذي لاذ بالفرار بعد طعن زوجته.

القبض على الجاني ..

تصريح المكتب الاعلامي ..

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ؛ أن العاملين في قسم البحث الجنائي في الزرقاء تمكنوا عصر يوم 9/4/2019 من مداهمة مكان تواجد الجاني " الشخص المطلوب " الذي قام بفعلته بسبب خلافات عائلية , فطعن زوجته , مما أدى الى وفاتها , وبوشر التحقيق معه لاحالته الى الجهات القضائية المختصة .

وعن تفاصيل هذه الجريمة الوحشية التي هزت المجتمع الأردني برمته ..زار موقع الرأي نيوز منزل ذوي المغدورة , والتقت ذويها وأولادها ..

" أبو محمد " والد المغدورة ..

قال والد المغدورة أبو محمد أن ابنتي فاتن خليل انور الشريف , تبلغ من العمر 33 عاما , وهي ام لأربعة أبناء هم " خليل 16 عاما , حمزة 13 عاما , عبد الحي 11 عاما , علي 5 سنوات " , وابنتي متزوجة من 17 عاما , وأضاف أبو محمد " أن ابنتي فاتن منذ زواجها وهي غير سعيدة بزواجها , حيث كان زوجها غليظ القلب , وكان يضربها لاتفه الاسباب , وكان ضربه لها مبرحا , وعندما كانت تأتي الينا غاضبة كان زوجها يهددها بقتل شقيقها الوحيد , فتعود اليه وهي حزينة وخائفة على شقيقها من بطش زوجا الظالم ".

وأكد أبومحمد أن زوجها القاتل له اسباقيات في التفنن بتعذيبها وضربها وهي صامتة وصابرة , فقبل اعوام قام بسكب الكاز عليها وأشعل النيران فيها مما أدى الى احتراق غالبية جسدها , وتم اسعافها الى المستشفى , وقبل عامين قام بطعنها عدة طعنات أصابها في رقبتها وصدرها , وتم اسعافها الى المستشفى , وكان دوما يخرج من السجن أسوء من قبل , " وابنتي كانت دائما خائفة منه لانه يهددها بقتل ابناءها الاربعة وشقيقها اذا اتخذت أي اجراء ضده " , واضاف أبو محمد حتى أولاده لم يسلموا من شره , فهو كان يضربهم ويتفنن في تعذيبهم , وكان يوقظهم في منتصف الليل ويضربهم بلا رحمة أو شفقة منه على حالتهم الصحية , لأنهم مصابون بمرض السل , وهم الآن مصابون أيضا بحالة نفسية بعد مقتل والدتهم امامهم .

وعن الحادثة قال ابو محمد " بتاريخ 8/4/2019 استيقظ الجاني في الساعة السادسة صباحا وكانت ابنتي في هذ الوقت مستيقظة لأنها كانت تصلي الفجر , وأقدم الجاني على طعنها في انحاء متفرقة من جسدها وصلت هذه الطعنات الى 27 طعنة , وفر الجاني هاربا من مكان الحادثة ".

وعن معرفة الوالد بمقتل ابنته فاتن :

قال أبو محمد " قام أبناء المرحومة  وابنتي بصرخات استغاثة , وكانت المرحومة تتاوه وترجو تخليصها من يد القاتل , وعندما شاهدنا ابنتي كانت تنزف بغزارة , وتقريبا فاقدة للوعي , وكان أبناءها في حالة صدمة قوية أفقدتهم النطق والحركة في هذه الساعة, وكانت دموعهم تنزف كالدماء " , وطالب أبو محمد باعدام الجاني بأسرع وقت مؤكدا أنه طلب ذلك في العطوة , وتمت الموافقة على ذلك , أي عطوة واعتراف واعدام الجاني , ولم يقبل الا باعدامه .

أم المغدورة ..

قالت أم محمد " أنا اتساءل دوما لماذا قتلت ابنتي على هذا النحو , انها زوجة بكل معنى الكلمة , وهي صابرة على زوجها وافعاله الشنيعة , بالرغم من أن الزوج عاطل عن العمل ويعاملها بعنف ويطلب منها عدم التواصل مع اهلها , وكان دائم الشجار معها ويضربها ضربا مبرحا , بالرغم من أنها أم أبناءه , وأضافت " أنا لم أر في حياتي رجلا شريرا وقاسيا بهذا الشكل , حتى أولاده يكرهونه ولايحبوه , لأنه مجرد من الانسانية , وهو وحش على صورة انسان .

 

خليل ابن المغدورة ..

قال خليل ابن المغدورة " ان الجريمة التي حصلت لوالدته مفجعة ومؤلمة وتقشعر لها الابدان , وأنا اقسم انني لغاية الآن أنا واشقائي لا نستطيع نسيان منظر والدتي وهي تنزف وتستغيث بي , وكانت تتاوه وترجو مني ان أخلصها من يد والدي القاتل الذي كان يغرز الخنجر بخاصرتي ويهددني بالقتل اذا ساعدت أمي " , وأضاف خليل " والدي وللأسف أقول عنه والدي لم يشعرنا يوما بالحنان أو العطف , ولم نعش معه يوما كاطفال , وحياتنا كانت عبارة عن خوف وهلع دائم , نخاف ان نضرب في أي وقت , وكان دوما يضربنا ونحن نيام , وأنا وأخوتي نطالب باعدامه لانه حرمنا من امنا الى الأبد .


عدد المشاهدات : ( 1307 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .