دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-25

البترا تسجل رقما قياسيا جديدا .. 7720 سائحا زاروا البترا الخميس

 قال رئيس سلطة اقليم البترا التنموية سليمان الفرجات إن 7720 سائحا من مختلف الجنسيات زاروا مدينة البترا اليوم الخميس، مسجلة رقما قياسيا في عدد سياح البترا خلال يوم واحد في تاريخها السياحي.

وبين الفرجات أن هذا الرقم يدعو الجميع للعمل معا من اجل الحفاظ على البترا كموقع تراث عالمي والارتقاء بمستوى الخدمات والحد من المخالفات في العملية السياحية والعمل على توزيع المكاسب الاقتصادية لتعود بالنفع على شرائح المجتمع كافة.

وأكد "نعمل مع الحكومة من اجل رفع موازنة البترا في الأعوام القادمة لنتمكن من تنفيذ مشاريع استراتيجية للارتقاء في البنية التحتية والفوقية والتي تخدم السائح والمواطن على حد سواء كما سنقوم بإعادة هندسة العمل السياحي داخل الموقع وخارجه من اجل تخفيف الضغط على الموقع وتحسين تجربة السائح داخل وخارج الموقع وتعظيم استفادة المجتمعات المحلية من السياحة وبالتالي الاقتصاد الوطني".

وشكر الفرجات موظفي سلطة اقليم البترا الذين يبذلون كل ما بوسعهم لضمان سير العملية السياحية بسلاسة رغم الضغوطات، وتوجه بالشكر لجميع الشركاء من القطاع الحكومي والخاص لتعاونهم ودعمهم، وللجهات الامنية بالموقع الاثري للجهود المبذولة.
عدد المشاهدات : ( 1924 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .