دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-25

الملك يشارك بمؤتمر "مجتمعات متماسكة" في سنغافورة

يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني في المؤتمر الدولي "مجتمعات متماسكة" الذي تستضيفه سنغافورة خلال الفترة من 19-21 من شهر حزيران المقبل، حيث يلقي جلالته الكلمة الرئيسية في افتتاح أعمال المؤتمر.

وتأتي مشاركة جلالة الملك في المؤتمر تلبية لدعوة من رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب تقديرا لجهود جلالته في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان والتفاهم بين مختلف الثقافات.

ويمثل المؤتمر منصة لبحث وإيجاد حلول للتحديات التي تؤدي إلى انقسام بين المجتمعات والثقافات حول العالم، ومن المقرر أن يشارك به عدد كبير من القيادات السياسية والدينية والفكرية، وممثلون عن منظمات المجتمع المدني.

وكان جلالة الملك تسلم في شهر تشرين الأول من العام الماضي دعوة من رئيسة جمهورية سنغافورة حليمة يعقوب لحضور المؤتمر الدولي، نقلها نائب رئيس الوزراء، الوزير المنسق للأمن الوطني في سنغافورة.


عدد المشاهدات : ( 453 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .