دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2019-04-02

إطلاق كتاب.. والرعاه من الشعب!

الراي نيوز
– أطلقت الكاتبة الأردنية لينا شنك كتابها الجديد والذي حمل اسم "قاع المدينة"، واعتمدت في إطلاق كتابها على رعاه محليين أو بحسب ما وصفتهم "من الشعب".
وكان حفل الإطلاق برعاية : "شاي الغزالين , مخبز صلاح الدين , فلافل القدس و هريسة مارديني ".

وصدر الكتاب عن دار جبل عمان للنشر والتوزيع وتم اشهاره في حفل كبير استضافته قاعات جاليري راس العين احد اقسام الدائرة الثقافية ٠التابعة لامانة عمان الكبرى والكتاب كان جهد وعمل لشهور طويلة من الكاتبة شنك وجاءت فكرته بعد سقوط عدد من العمارات في جبل الجوفة لتبدأ الكاتبة في اعداد تقارير صحفية حول الحادثة ويتطور بعد ذلك الامر لكتاب غاص في أعماق الأحياء الشعبية والعشوائية كما غاص في قصص اهل المنطقة وهمومهم المعيشية ٠ وتناول الكتاب العديد من القضايا الكبيرة والحساسة التي تمس واقع الناس والتي تسلط الضوء على قضايا التهميش وغياب العدالة الاجتماعية الى جانب ابراز جوانب التقصير التي تجعل من الفقر والجهل حلقة مفرغة يدور بها الناس دون معرفة لسبل النجاة ٠

 ومن ابرز العناوين التي تناولها الكتاب كان سرد قصص مجموعة مختارة من سكان جبل الجوفة شرق عمان وأعداد العائلات التي اخليت من منطقة الجوفة بعد انهيار مجموعة من المباني السكنية هناك وايضا قصص العائلات التي تتقاضى مساعدات من صندوق المعونة الوطنية والنساء المتزوجات من غير اردنيين . واستطاعت الكاتبة شنك من خلال كتابها " قاع المدينة " ان تبحث في كثير من القضايا الانسانية العميقة وتعرضها باسلوب القصص الواقعية لتكون قريبة وحقيقية وصادقة ٠

وتمكنت شنك ان تعكس سحر خاص لمنطقة الجوفة ومثيلاتها من المناطق ، مؤكدة ان قاع المدينة ليس المنطقة الاسوأ او البقعة المظلمة لانها ببساطة منطقة مليئة بالتناقضات فمن هذه المناطق خرج شباب شغلو مناصب مهمة ومرموقة وسجلو اسمائهم في قوائم العلم والانجاز.

عدد المشاهدات : ( 1849 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .