دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-10

إلغاء شرط إقامة الأم 5 سنوات لاستفادة أبنائها من تسهيلات "ابناء الأردنيات"

الراي نيوز
- بناء على تنسيب وزير الداخلية قرر مجلس الوزراء اليوم إلغاء شرط إقامة الام الاردنية إقامة دائمة في المملكة لمدة لا تقل عن 5 سنوات قبل تاريخ الإستفادة من التسهيلات المقدمة لابناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين. 

كما قرر المجلس اعتبار البطاقة المصروفة لابناء الاردنيات من قبل دائرة الاحوال المدنية والجوازات لغايات الاستفادة من هذه التسهيلات، بمثابة بطاقة شخصية 'اثبات شخصية'.

وسيصدر مجلس الوزراء تعميما لاعتماد هذه البطاقة كاثبات شخصية للقطاعين العام والخاص بعد تعديل التعليمات التي صدرت بموجبها.

وكان مجلس الوزراء قرر في عام 2014 منح ابناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين تسهيلات في مجالات التعليم والصحة والعمل والاستثمار والتملك والحصول على رخص قيادة المركبات اضافة الى تسهيلات في مجال اذونات الاقامة شريطة عظم اكتساب الجنسية الاردنية.

عدد المشاهدات : ( 139 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .