دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-10

لطوف ترعى انطلاق مبادرة "كفالة مريض"

الراي نيوز
رعت وزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف اليوم الأثنين ، انطلاق مبادرة 'كفالة مريض' ،جاء ذلك خلال حفل افتتاح مشروع العيادة الطبية و اليوم الطبي المجاني المقام في مقر جمعية رنتية الخيرية .

واشادت الوزيرة لطوف بالمبادرة والجهود التي بذلتها الجمعيات الخيرية القائمة على المبادرة والمشروع .

وأكدت لطوف على استعداد وزارتها وضمن امكانياتها دعم هذه الجمعيات، مشددة على اهمية بناء الشراكات والتشبيك بين الجمعيات وبناء مشاريع وبرامج مستدامة.

بدوره أكد مدير مشروع العيادة ورئيس جمعية تل الصافي المهندس يوسف معدي أن افتتاح العيادة جاء تجسيدا لمبدأ التشاركية بين الجمعيات الخيرية ، وسعيا من جمعية رنتية وتل الصافي إلى تخفيف العبء عن وزارة الصحة ، وايمانا بالدور التشاركي بين الحكومة والمجتمع المحلي .

وأستمعت لطوف إلى اسئلة ومقترحات رؤساء الجمعيات المحيطة وسكان المنطقة ، مستعرضة الجهود التي تبذلها الوزارة، وخططها المستقبلية فيما يتعلق بالجمعيات الخيرية ومنها العمل على اعداد قاعدة بيانات ونظام تصنيف للجمعيات .

وعلى هامش اللقاء ، افتتحت لطوف العيادة وتجولت بين اقسامها للتعرف على ما تقدمه من خدمات طبية، اذ تشمل العيادة أربعة تخصصات وهي اسنان وأطفال ونسائية وجراحة عامة .

وسلمت الجمعية الوزيرة درعا تكريميا تأكيدا على امتنانهم، لما تقدمه الوزارة من دعم للمبادرات الخيرية والتطوعية ، ومختلف اشكال الدعم الذي يقوي ويعزز مكانة هذا القطاع في العمل الاجتماعي الكلي.

عدد المشاهدات : ( 263 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .