دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-08

"عرّاب الضرائب" يطالب بخفض الضرائب .. !!

الراي نيوز
- طالب وزير المالية السابق محمد أبو حمور بتخفيض الضرائب في الاردن وليس رفعها.

وقال الوزير الذي يوصف بـ 'عرّاب الضرائب' في مقابله لبرنامج 'الأسبوع الاقتصادي' الذي بث على قناة فرانس ٢٤ إن الإجراء الأفضل من أجل تعزيز النمو الاقتصادي في الأردن، هو خفض الضرائب وليس رفعها ، معتبرا ان 'تخفيض الضرائب يؤدي إلى زيادة إيرادات خزينة الدولة لأنه يؤدي إلى زيادة النمو الاقتصادي.

وبين الوزير انه خلال السنوات الخمس الأخيرة، تم التركيز على زيادة الضرائب، لكن النتيجة أن النمو الاقتصادي يقل عن 2 في المئة.

ورد ابو بحمور على سؤال عما يمكن أن يتخذه من قرارات لو كان وزيرا للمالية اليوم بدعوة حكومة عمر الرزاز إلى التركيز على جذب الاستثمار عبر 'قوانين ضريبية جاذبة' و'استقرار في التشريعات'.

واقر الوزير السابق بصعوبة الوضع الاقتصادي، في ظل خلافات بين الحكومة الأردنية وصندوق النقد الدولي حول مشروع قانون ضريبة الدخل، وذلك بعد 3 اشهر من تكليف الرزاز بتشكيل حكومة جديدة على وقع الاحتجاجات التي أطاحت بحكومة سلفه هاني الملقي.

أبو حمور قال في البرنامج إن الأردن بات 'مجبرا' على التحول من سياسة الريع إلى الإنتاج، بعد نضوب المساعدات الخارجية، وحث على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص.

وكان محمد أبو حمور وزيرا للمالية والصناعة والتجارة في الأردن في عدة حكومات خلال العقدين الأخيرين.

واطلق وصف بـ ' عرّاب الضرائب' على ابو حمور بعد أن فرضت حكومة سمير الرفاعي التي حمل حقيبة المالية فيها عشرة ضرائب في يوم واحد، فضلا عن اقتراحه بفرض ضريبة على المحروقات وتطبيقه المقترح قبل نحو ٨ سنوات.

عدد المشاهدات : ( 280 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .