دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2018-09-05

دينار معجل ومثله مؤجل .. مهر لعروس في عجلون

الراي نيوز- اكتفى المواطن محمد بني سعيد بقبول دينار معجل ومثله مؤجل كمهر لابنته حينما تقدم لخطبتها احد الشباب في منطقة عرجان بمحافظة عجلون.

وقال الشاب علي عدنان بني سعيد البالغ من العمر 26 عاما والحاصل على شهادة الهندسة في الميكانيك وانتاج الالات أنه وبعد تخرجه من الجامعة اصبحت لديه الرغبة بالزواج وبناء أسرة الا ان عدم حصوله على الوظيفة كانت تحول دون اقدامه على هذه الخطوة ، ولان اختياره كان قد وقع على احدى الفتيات وهي ابنة خاله ، تحدث مع والد العروس واخبره بأنه سيتقدم لخطبة ابنته عند الحصول على وظيفة ، الا ان دهشته كانت كبيرة عندما سمع الاجابة من والدها بأنه لا يمانع من اتمام الزواج بدون أية تكاليف مادية على ان يكون المهر دينار واحد معجل ودينار واحد مؤجل ، الأمر الذي شجعه على التوجه بجاهة رسمية لطلب العروس .

من جانبه اكد والد العروس محمد بني سعيد ليومية الدستور ان ماقام به يأتي تطبيقا لشريعتنا الاسلامية ( من جاءكم ترضون خلقه ودينه فزوجوه ) و( اقلهن مهورا اكثرهن بركة ) مشيرا الى ان ظاهرة غلاء المهور من ابرز اسباب تاخر الزواج لدى الشباب وما ينجم عنها من اثار سلبية على المجتمع ، مطالبا جميع المواطنين وأولياء الامور بعدم المغالاة في المهور والتسهيل على الشباب بما يسهم في المحافظة على سلامة المجتمع.

يذكر ان العروس حاصلة على شهادة هندسة طيران .

 
عدد المشاهدات : ( 2832 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .